السبت 7 ربيع الثاني 1440- السبت كانون1/ديسمبر 15 2018

 ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

 

 

أخبار سريعة:

الحكومة اليمنية: في الساحة معتديٍ واحد يقتل المدنيين

 


 

عدن - سبأ

    عقد مجلس الوزراء اليمني اليوم في الرياض اجتماعاً استثنائياً برئاسة نائب الرئيس اليمني رئيس المجلس خالد محفوظ بحاح، وبحضور مستشاري رئيس الجمهورية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن المجلس ناقش خلال الاجتماع، نتائج المشاورات الأخيرة التي جرت في سويسرا بين وفد الحكومة ووفد المليشيا الانقلابية برعاية من الأمم المتحدة، والبيان الصادر عن مجلس الأمن والإفادة التي تقدم بها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ بعد المشاورات الأخيرة، بالإضافة إلى جملة من الملفات المتعلقة بأعمال الإغاثة وإعادة الإعمار والتنمية وعدد من القضايا المالية وغيرها من المجالات الهامة.

وأكد مجلس الوزراء على أنّ في الساحة اليمنية معتدي واحد وهو من يمارس القتل والحصار على المدنيين، وهو الذي أنقلب على الدولة والسلطة الشرعية التي تسعى حاليا وبصورة جادة لاستعادة الأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات، وتعي جميع مسؤولياتها الوطنية تجاه أبناء اليمن عموما من المهرة وحتى صعدة.

وثمن المجلس الجهود الحثيثة الذي يبذلها المبعوث الأممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، وكذا المواقف المساندة لسفراء الدول الشقيقة من مجلس التعاون لدول الخليج العربية إثناء انعقاد المشاورات.

وثمّن المجلس المواقف المساندة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجهود الحثيثة التي يبذلها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن أثناء انعقاد المشاورات.

أضف تعليق


كود امني
تحديث